سيكشف Facebook من قام بتحميل معلومات الاتصال الخاصة بك لاستهداف الإعلانات

بداية من 28 شباط ، سيظهر زر "لماذا أرى هذا" “? Why am I seeing this” في Facebook في القائمة المنسدلة لمشاركات الخلاصات أكثر من العلامة التجارية التي دفعت مقابل الإعلان وبعض تفاصيل السيرة الذاتية التي استهدفتها وما إذا كانت قد حمّلت معلومات الاتصال بك. سيبدأ Facebook في إظهار وقت تحميل معلومات جهة الاتصال الخاصة بك ، إذا كان ذلك عن طريق العلامة التجارية أو أحد شركاء وكالتهم / مطورهم وعندما تمت مشاركة الوصول بين الشركاء. يخبرني متحدث باسم Facebook أن الهدف هو الاستمرار في إعطاء الناس فهمًا أفضل لكيفية استخدام المعلنين لمعلوماتهم.
يمكن أن يساعد هذا المستوى الجديد من الشفافية المستخدمين على تحديد سبب تسبب العلامة التجارية في الحصول على معلومات الاتصال بهم. قد يساعدهم ذلك في تغيير سلوكهم ليظلوا أكثر خصوصية. يمكن للنظام أيضًا مساعدة فيس بوك في الوصول إلى الوكالات أو الشركاء الذين يقومون باستمرار بتحميل معلومات الاتصال وقد لا يكونوا قد حققوها بشكل قانوني. يبدو أن فيس بوك لم يسعى لنشر مشاكل الخصوصية القديمة ، ولم ينشر أي مدونة حول التغيير ، ولكنه أعلن ببساطة عن ذلك في إحدى مشاركات فيس بوك على Facebook Huber Hub Page.
وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إرفاق فيس بوك لعلامات "مدفوعة الثمن" مرئية على الفور إلى إعلانات سياسية أكثر للدفاع ضد التدخل في الانتخابات. نظرًا لأن العديد من المستخدمين يهتمون بكيفية استغلال Facebook لبياناتهم ، قد توفر ميزة الشفافية للجمهور المخصص دفعة صغيرة من الثقة في وقت لا يمتلك فيه الأشخاص سوى القليل من الثقة في ممارسات خصوصية الشبكات الاجتماعية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق